اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((حسن صلاح)) مشاهدة المشاركة
أستاذتي إباء
هنالك بعض الأسئلة أود إضافتها
فأرجو ألا تمانعي من الإجابة عليها


وهل الأكلات التي تعدونها هي نفس الأكلات الشعبية الموجودة في سوريا وفي غير سوريا ؟؟ أم تكتفون بالبيتزا والهمبرجر ؟؟ وهل هنالك مطاعم متخصصة للأكلات الشعبية ؟؟
أم تعدين الطعام بنفسك ؟؟

تحايا زاخرة بالياسمين
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
سؤال يبعث الصائمين الكرام الآن على الجوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي. ولكن لابأس. فهو سؤال جميل ومهم. كوننا نعيش في ولاية تعتبر من أكثر الولايات كثافة بتواجد العرب والمسلمين فيها أقول: بأن الأكلات الشعبية على أنواعها تُطبخ في المنازل والمطاعم العربية . ويتهافت الأمريكان ربما أكثر من العرب عليها لأن الأكل العربي صحي بشكلٍ عام. لا يقتصر العرب والمسلمون على تناول الهامبرغر والبيتزا فحسب، بل نقلوا كل مهاراتهم إلى هنا وبدأوا يطبخون وينفخون كما اعتادوا أن يفعلوا في بلادهم. ستجد في المنازل والمطاعم كافة أنواع المشاوي والمقبلات التي تشتهيها ( الشوربات بأنواعها والفتوش والتبولة والفتّة والكبة والمحاشي ) وكفاني الحديث عن هذا الموضوع أخشى أن أفتح شهيتكم على الطعام ... حرام ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
يعني لامانع من ذكر الحلويات العربية بأنواعها التي تصنع هنا وتظهر في رمضان دون غيره من الأشهر ( القطايف والشعيبيات والكلاج وغيرها .. )
سؤالك الأخير : بالطبع أعد الطعام بنفسي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي