عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 06-08-2009, 11:43 PM
(العنود سعود) غير متواجد حالياً
خريج
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: قطر الحب والسلام
المشاركات: 816
اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشان خشان
شكرا للشاعرة الخببية المتألقة

والمشرفة نادرة الدخول

يرعاك الله.


طيب يقول المثل : على نفسها جنت براقش

- حدثني عن بداية فكرة اطلاق موقع العروض ومن تذكر من أوائل المساهمين بقيام هذا الموقع ؟
-متى بدأت بالدخول لعالم الإنترنت ، وكيف كانت بدايتك حين حاولت نشر الرقمي عبر الشبكة ؟
-على يد من تتلمذ خشان خشان ؟ ومن صقله عروضيا ؟
- أين أنت من الشعر ولماذا أنت قليل الظهور شعريا > ولا تتهرب بانشغالك بالعروض ؟
- متى سترفع من عزيمتك وتكمل مشروع الكتاب ومتى تتوقع صدوره ؟
- من مثلك الأعلى من الأساتذة الأدباء والعروضيين ومن مثلك بالحياة ولماذا ؟
-بالنسبة لأسرتك هل هناك من يتقن الرقمي من بينهم ؟ وهل الرقمي أثر على حياتك المعيشية والأسرية
فأنا لازلت أذكر بداية تعلمي للرقمي حيث كنت تقول لي : الرقمي لايقتصر على
البحور الشعرية بل يشمل كافة أمور حياتنا فآمنت بذلك بعد فترة طويلة من الزمن
-موضوع م /ع من أين جاءت فكرته الأساسية وكيف توصلت لها؟


وربما أعود من جديد لأطرح عليك بعض الأسئلة فاحتمل مشرفتكم القليلة الدخول

وأطالب البحر الأحمر بتكثيف الضوء أكثر

أخيرا تقبل وافر محبتي وتقديري والله يرعاك لنا
رد مع اقتباس